أفلام ورسوم متحركة

ميمي رعد تعلق على لوك النجمات في مهرجان الجونة وتصف هذه الإطلالات بالفاشلة!

ميمي رعد تعلق على لوك النجمات في مهرجان الجونة وتصف هذه الإطلالات بالفاشلة!



اشترك الآن وتابع الحلقات على

bit.ly/3e0BRp3

» Subscribe for More:
goo.gl/vZwNkx
🔔 Stay updated! »
Watch Full Episodes Free: shahid.mbc.net/ar/shows/%D8%B...
Sabah Al Khair Ya Arab ON SOCIAL:
►Like Facebook : sayashow
►Follow Twitter : SAYA_Show
►Follow Instagram : sabahelkhei...
►Subscribe Dailymotion : www.dailymotion.com/SayaShow
► Subscribe ARshows : www.youtube.com/SayaShow
© All Rights Reserved. MBCGroup
صباح الخير يا عرب برنامج , ثقافي , توك شو , إجتماعي تابع أبرز أخبار الفن، وأهم ما يجري من أحداث حول العالم، بالإضافة إلى تقارير اجتماعية من كل الدول حول اهتمامات الناس المختلفة وسط أجواء من المتعة

تعليقات: 229 

  1. خليل كوميدى Khalil Comedy

    خليل كوميدى Khalil Comedy

    3 أشهر قبل

    Very Good

  2. Firas Jamil

    Firas Jamil

    3 أشهر قبل

    اجمل اطلاله الفنان القدير المحبوب من كل العالم العربي المحترم احمد غبد العزيز وزوجته الجميله المحترمه كل التحيه والاحترام من جمهوركم في العراق

  3. nahed ghalia

    nahed ghalia

    3 أشهر قبل

    لازم الفقره تكون أطول علشان خبيرة الموضه تآخد راحتها بالتعليق على الاطلالات خلي الكل يتعلم مش هيك بتركض ركض،، شوفوا فقرة ناقد الموضه باتريك خليل 👍🏼👍🏼

    • دينا

      دينا

      3 أشهر قبل

      مافيه مثل باتريك حتى نقده يعطيك معلومات تفيدك

    • Natanina 👑

      Natanina 👑

      3 أشهر قبل

      @Gmhgmhgmh Hmghmghmg هالقد عاجبتك 🤣 يا الله ما فيي اعطيك ياها غالية كتير عليك

    • Gmhgmhgmh Hmghmghmg

      Gmhgmhgmh Hmghmghmg

      3 أشهر قبل

      @Natanina 👑 مبين من الشابو! ههه

    • Natanina 👑

      Natanina 👑

      3 أشهر قبل

      @Gmhgmhgmh Hmghmghmg ما في شك واكيد اكتر منا هي 😅

    • Gmhgmhgmh Hmghmghmg

      Gmhgmhgmh Hmghmghmg

      3 أشهر قبل

      @Natanina 👑 انتي بتفهمي بتلموضة اكتر.

  4. RAYAN

    RAYAN

    3 أشهر قبل

    اطلالة ميمي رعد جميله جدا فعلا تعرف تلبس وتنسق لبسهاا💙💙

  5. إلـهامـ

    إلـهامـ

    3 أشهر قبل

    ' گثرة الصلاة على النّبي ﷺ بالصيغة الإبراهيمية تحقق المستحيل ردد بيقين: اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ وبَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَآلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ ٍٍِٕٕ

  6. Taghrid Aziz

    Taghrid Aziz

    3 أشهر قبل

    نصائح قيمة من ميمي رعد .

  7. المحاميّة سنا🌹 وأفتخر

    المحاميّة سنا🌹 وأفتخر

    3 أشهر قبل

    والله ما عرفت لحدّ الآن الأفلام التي فازت والفنانين الذين فازوا و لسى بقولوا المهرجان في حالة تقدم وتطور أي تطور عبتحكوا عنه

  8. Waad Wael

    Waad Wael

    3 أشهر قبل

    يا الله هدى شكد عفويه وجميله واسلوب عفوي واطلالاتها جميله

  9. habib ahmed

    habib ahmed

    3 أشهر قبل

    والله الي جالسه تتكلم عن لبس الناس في كتير امور معها حق اوافقها الراي بس هي لابسه لبس ماله ملامح ابذ ولا يسر الناظرين

    • Lyes bensid

      Lyes bensid

      3 أشهر قبل

      @ام دانا 😀.

    • ام دانا

      ام دانا

      3 أشهر قبل

      العكس هي في قمة الذوق والاناقة هي فقرتها انها تعلق على الازياء مش المقصود اهانتهم ولاتاخذوا الموضوع بمنظور شخصي واكيييد احترم رايك

    • MySimpleLife

      MySimpleLife

      3 أشهر قبل

      بالعكس لبسها حلو والأجمل إنها تحث على عدم الإكثار من الملابس والاحتفاظ بها.. يااااما اشترينا و اشترينا عالفاضي

    • Natanina 👑

      Natanina 👑

      3 أشهر قبل

      هيدي عديمة الذوق تشوف حالا اول شي وتعرف تختار لبس يليق بها بعدين تتمسخر عغيرا!!

  10. Cola

    Cola

    3 أشهر قبل

    والله ذوله مسخره يعني لان نمشي عالسجاده الحمرا سجاده الشيطان لازم نضحك العالم علينا

  11. لبيبة

    لبيبة

    3 أشهر قبل

    الناس ليسوا بالمضهربل بالجوهر نحن لسنا في زمن الفن بل في زمن العفنو لقد اندثرت الاخلاق والقيم نعيش زمن الرداءة والانحطاط

    • fifi

      fifi

      2 أشهر قبل

      صح

  12. sashou skyy

    sashou skyy

    3 أشهر قبل

    مع احترامي لميمي رعد بس اتمنى تلبس خدا نشوف ذوقها لانه ذوقها الشخصي فغالب اطلالاتها بسيط جدا و ممكن يكون على حسب مجلات الموضة و التقليعات بس مايبهر يخلينا نتعلم منها ..دايما مابيعجبها العجب

  13. خليل كوميدى Khalil Comedy

    خليل كوميدى Khalil Comedy

    3 أشهر قبل

    لايك لمحبي رسول الله صلى الله عليه وسلم

  14. شهرزاد

    شهرزاد

    3 أشهر قبل

    مع احترامي .. ميمي تنتقد الغير وهي لابسه ثياب مو متناسقه ابدا … المذيعه لابسه مرتب

    • Somia Salem

      Somia Salem

      3 أشهر قبل

      ايه...ميمي لابسة فستان قصير تحتو توب ازرق فوقو جاكيت رمادي فيه اكمام بيض

    • شهرزاد

      شهرزاد

      3 أشهر قبل

      @Natanina 👑 اي والله 😂😂

    • Natanina 👑

      Natanina 👑

      3 أشهر قبل

      لا هي ولا المذيعة يا اختي خلينا ساكتين 😂 لا وقاعدين يتمسخروا!! هزلت 🤦‍♀️

  15. MGUN Jx

    MGUN Jx

    3 أشهر قبل

    كلامها كله صح فعلا ثلوث بصري ذريع

  16. همسات

    همسات

    3 أشهر قبل

    Mimi 😍💞💞

  17. LEE ZEHOUR

    LEE ZEHOUR

    3 أشهر قبل

    حرام عليكم حرمتو المغرب العربي من قناة mbc هذا ظلم كبير حضر القناة علينا قرار ليس بالصائب

    • Nina 23

      Nina 23

      2 أشهر قبل

      ليست موجودة ؟

  18. Noor Alrefaei

    Noor Alrefaei

    3 أشهر قبل

    صحيح كلامك يا ميمي

  19. ابو عبدالله

    ابو عبدالله

    3 أشهر قبل

    الجمال جمال الاخلاق وليس ملابس التعري .

  20. Razika Abdennour

    Razika Abdennour

    3 أشهر قبل

    اجمل إطلالات الفنانات هو فستان درة بالأبيض والأسود

  21. zahia Ben

    zahia Ben

    2 أشهر قبل

    الفنانات جريئات جدا وكل واحدة منهن تريد أن تثبت بأنها في منتهى الأناقة أجمل و آفضل من منهن يصغرونها بعشرين سنة.

  22. Dunia Sultan

    Dunia Sultan

    3 أشهر قبل

    كخبيرة موضه بحس أن تعليقاتها كتيييير موضوعيه بتحب البساطه وبتكره التعري

  23. amina labbi

    amina labbi

    3 أشهر قبل

    انتم لابسين احلى واحلى واحلى ,اصلا لا مقارنة بينكم وبين الخلاعة بتاعتهم

  24. Brlnd TAMIM

    Brlnd TAMIM

    3 أشهر قبل

    وذا ؟ 😂❤️ احبتس يختي أن إذا بشرح لطالباتي لازم اتكلم بلهجتي ماأقدر أغير

  25. Best Best

    Best Best

    3 أشهر قبل

    بصراحه نصدمت في جميع الفنانين يلي حظرو

  26. Fadila 31

    Fadila 31

    3 أشهر قبل

    ما صدمني العجاءز اللواتي خرجن عن السيطرة جنون الله يشفيهم

    • ام دانا

      ام دانا

      3 أشهر قبل

      ههههههه صح

  27. Haneen ALtameemi

    Haneen ALtameemi

    3 أشهر قبل

    بس بالنسبه لخبيره الموضه يعني ستايلك مش ظابط يعني ال blazer مع sparkling كلش مو متناسق

  28. nahed ghalia

    nahed ghalia

    3 أشهر قبل

    يا هلا بالست ميمي 👍🏼👍🏼

  29. Sanen Sanen

    Sanen Sanen

    3 أشهر قبل

    انا من تركيا .. واستغرب لماذا الكلمات الانجليزية الا يوجد بديل لكلمات عربية.

  30. دينا

    دينا

    3 أشهر قبل

    الفنانات المصريات محتاجين ستايلست شاطر

  31. Stif

    Stif

    3 أشهر قبل

    أكثر مهرجانا يحبه الشيطان هههه مهرجان العري و السفاهة...و يراه البعض تحضر بفففف.

  32. Yahia Yahia

    Yahia Yahia

    2 أشهر قبل

    حسبى الله ونعم الوكيل فعلا احنا فى اخر الزمان

  33. Joy Project - Dohha Abdelhady

    Joy Project - Dohha Abdelhady

    2 أشهر قبل

    المذيعه والضيفه قمرااات

  34. Mody Hassan

    Mody Hassan

    3 أشهر قبل

    ياريت الممثلات يحترموا نفسهم ولا يحضروا المهرجان ده تاني

  35. zak caio

    zak caio

    3 أشهر قبل

    هههه في رجل مش لازم تنشاف😂😂😂

  36. كلوديا

    كلوديا

    3 أشهر قبل

    والله كنت منتظرة ميمي تلق على هلمهرجان الفاشل وطلاتو القبيحة

  37. خليل كوميدى Khalil Comedy

    خليل كوميدى Khalil Comedy

    3 أشهر قبل

    Magic

  38. Lįndâ 77

    Lįndâ 77

    3 أشهر قبل

    ميمي هههههه هي محتاجة اللي يفهمها الذوق تم تحكي ومعروف تطبيلاتها على حسب مصلحتها هههههه🤪🤪😛

  39. Mody Hassan

    Mody Hassan

    3 أشهر قبل

    الجونه رمز العري والقرف وقله الذوق ليه الفنانات المصريات فضيحه

  40. maysoon maysoon

    maysoon maysoon

    2 أشهر قبل

    ‏من القواعد في إنكار المنكر: عدم إشاعة المنكر لأنه من عورات المسلمين، قال بعض السلف: من أشاع منكرًا فقد أعان على هدم الإسلام فما يقع من تناقل صور المنكرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي محرمٌ شرعاً؛ لأنه من إذاعة المنكر.

  41. Fatma Mohammed

    Fatma Mohammed

    3 أشهر قبل

    حرام نعمل هيك فينا ع السجادة الحمرا😂😂😂😂

    • ☁️ غيم ☁️

      ☁️ غيم ☁️

      3 أشهر قبل

      @الاماني الاماني الشمالي 🤣🤣🤣 عن جد المفروض محد يعبرهم ع هالاستهتار

    • الاماني الاماني الشمالي

      الاماني الاماني الشمالي

      3 أشهر قبل

      ههههههه. استغفرالله ..

    • الاماني الاماني الشمالي

      الاماني الاماني الشمالي

      3 أشهر قبل

      ع. اساس. السجاده. الحمرا من. مكه

  42. كوخ عند الشاطيء

    كوخ عند الشاطيء

    3 أشهر قبل

    ناقدة الموضه كتير أموره ولبسها لطيف.

  43. Jaafar Abouzakaria

    Jaafar Abouzakaria

    3 أشهر قبل

    مهرجان الجونة مهرجان "الترهلات الجسدية" و قلة الذوق!!!

  44. annah ima

    annah ima

    3 أشهر قبل

    موضوع تافه وتحليل اتفه ،اتمنى ترتقو تحرضون على العري استغفر الله العظيم

  45. sindyana sindyana

    sindyana sindyana

    3 أشهر قبل

    العري اصبح إنفتاخ والستر اصبح تخلف

  46. Nival Elkasas

    Nival Elkasas

    3 أشهر قبل

    محسسني ولله إن السجاده الحمره كإنهم دخلين الجنه اعوذيلله بالتخلف العقلي سيبين الكلام عن مساعده الفقراء ونشر الدين للشباب والوعي الثقافي وجالسين يتكلمو عن السجاده الحمره

  47. همسات

    همسات

    3 أشهر قبل

    💞💞💞💞

  48. ilyass wld grigwan

    ilyass wld grigwan

    3 أشهر قبل

    والله تقليدون الغرب في كل شي سيء

  49. عهود

    عهود

    3 أشهر قبل

    اللهم صل وسلم على محمد وال محمد واصحابه اجمعين

  50. Amlhyaty L.

    Amlhyaty L.

    3 أشهر قبل

    ع اساس الاناقه مقطعه بعضها عند خبيرة الأزياء هاي🤮🤮🤮على رأي المثل مااسخم من سيدي إلا ستي

  51. krboj

    krboj

    2 أشهر قبل

    المصيبة اللي بتقيم لبسها مشرشح

  52. Ghada Ahmed

    Ghada Ahmed

    3 أشهر قبل

    ميمى ايه اللى انت لابساه ده😂😂😂

  53. kika karimaa

    kika karimaa

    3 أشهر قبل

    انا محتارة الفنانات دول سابو ايه عشان يلبسوه باوضة النوم نفسي اعرف بس

  54. Ghada Fakhry

    Ghada Fakhry

    2 أشهر قبل

    يعني طلعتي كل الفنانات المصريات وحشين وغير المصريين اطلالتهم حلوة

  55. Sufi

    Sufi

    3 أشهر قبل

    😂ميمي ماتعرفهم اصلا

  56. Hana Sy

    Hana Sy

    2 أشهر قبل

    😂😂😂😂اللي بالنص نسرين طافش والي عالجنب سمية خشاب ما ارفت تميزن

  57. MySimpleLife

    MySimpleLife

    3 أشهر قبل

    نحبك يا ميمي و ياررريت الفقرة أكثر من مرة بالأسبوع. و عندك تلقائية و خفة دم مش متوفرة عند كتيرررررر لبنانيات !!! صحيح ملابس (و وقاحة) إلهام شاهين مخززززية. لبس ليلى علوي مخززززي بعد . ما تكلمتي يا ميمي عن تعرررررري عيب يكون في بلادنا

  58. Mohamed rtx

    Mohamed rtx

    3 أشهر قبل

    إحياء الميؤوس منه هههههههه لا يمكن إختصار تاريخ ومستقبل مصر في فساتين فنانات

  59. jasmine jasmine

    jasmine jasmine

    3 أشهر قبل

    تحياتي الك ميمي قصة ولون شعرك واااو .الفنانات بيبهدلو كوارث😣 الجونة بهدلونا .

  60. ZARA Amira 369

    ZARA Amira 369

    2 أشهر قبل

    هذو فنانات؟ هذو معفونات!!! متى يتعلمو ان الجمال والاطلالة الجميلة في اللباس المستور تعلمو من أميرات بريطانيا عرب

  61. فاطمه خليل

    فاطمه خليل

    3 أشهر قبل

    يعطيكي العافية يارب

  62. Samira Lombarkia

    Samira Lombarkia

    3 أشهر قبل

    المرة الجاية كوني في كل المهرجانات وانصحيهم ياست

  63. hidy nasan

    hidy nasan

    3 أشهر قبل

    انتو بتتبهو بالقلعان ولا ايه 🥺😭

  64. الحمدالله الخمدالله

    الحمدالله الخمدالله

    3 أشهر قبل

    شف من تكلم عن الاطلالات والموضه عيوني فيها شي 🙄

  65. numidie

    numidie

    3 أشهر قبل

    المهرجانات بالنسبة للناس هو عروض ازياء لا احد يعرف شيئ عن السنما و لا الاعمال المعنية

  66. Maghribia assila

    Maghribia assila

    3 أشهر قبل

    الحمد لله أني ولدت مغربية وأناقتي في لبس القفطان المغربي الانيق والراقي والمستور

    • krboj

      krboj

      2 أشهر قبل

      القفطان عثماني بيكفي سرقة افتخروا بالبسكم الأمازيغي

    • Am Sayh

      Am Sayh

      3 أشهر قبل

      والله لا اختي قلتي الحق والله لو كانت شي مغربيه لابسه قفطان لكانت هي الستار فهاد المهرجان

    • amel mesrar

      amel mesrar

      3 أشهر قبل

      واللهيلا الاناقة في القفطان المغربي وبس

  67. Best Best

    Best Best

    3 أشهر قبل

    ما عندهنش حل لسواد الركبه نحنا نصلوا ونلمواعلى ركبنا ومش هك صدمني بصراحه سواد الركبه يععع الستره تهبل

  68. Yezza Khaldi

    Yezza Khaldi

    3 أشهر قبل

    وما رايك في البنطلون النمري ل لبساه المذيعة انا شخصيا ما حبيت اسفة

  69. Rania Rania

    Rania Rania

    3 أشهر قبل

    هذه مهزلة في اخر الزمان كاسيات عاريات الهم الطف بنا

  70. Lâ prīnčëssę döudÿ

    Lâ prīnčëssę döudÿ

    3 أشهر قبل

    تنتقد التانيين وهي لبسها😏😏👆🏻مش حلو اصلاا

  71. Mini Moi

    Mini Moi

    3 أشهر قبل

    ما تكلمتش عن اطلالات مايان السيد ليه ؟؟؟؟؟

  72. Red Fox

    Red Fox

    3 أشهر قبل

    😂😂😂 نسرين طافش وسمية الخشاب فعلا يشبهون بعض اصلا

  73. Ayat AL Husseny

    Ayat AL Husseny

    3 أشهر قبل

    خل تعلق ع نفسهة بلاول يلة تعلق ع لناس لبسهة مابي ترتيب وذوق ابد

  74. Jassmin Jassmin

    Jassmin Jassmin

    3 أشهر قبل

    صبا مبارك روووووعة

  75. moon iraq

    moon iraq

    أشهر قبل

    دانة. حمدان. الي كالت فستان المرايه. ومعجبها. وبنفس. الفستان لبستة. جنيفر لوبيز. وتالير. سويف

  76. sho sha

    sho sha

    3 أشهر قبل

    ع اساس انتي شلون لابسه انتي لبسي حلو بالاول بعدين علقي ع موضه 🤦‍♀️

  77. Mouna Teena chi

    Mouna Teena chi

    2 أشهر قبل

    برافو عليكي يا حبيبتي عندك دوق عالي

  78. قاطع الشك باليقين

    قاطع الشك باليقين

    3 أشهر قبل

    مهرجاااااان دون المستوى في بلد الفقر فيهااااا و العشوائية اكثر من الزبالة

    • krboj

      krboj

      2 أشهر قبل

      محدش قالك يا حق ير ياحقود انه تم ازالة العشوائيات نهائيا من مصر عموما قهرك يسعدنا

  79. Star

    Star

    3 أشهر قبل

    خبيرة مظهر..🤔باينة الصراحة

  80. Kh 🐞

    Kh 🐞

    3 أشهر قبل

    هدفهم هو تعرية الجسم اصلا

  81. Safia Zerkani

    Safia Zerkani

    3 أشهر قبل

    كوارث والجهل وبعد كل البعد عن الاناقه

  82. jana F

    jana F

    3 أشهر قبل

    محسسنى يا ختى ان السجاده الحمرا دى سجاده صلاه

  83. Ahmed Taybi

    Ahmed Taybi

    3 أشهر قبل

    والله ممثلات بورنو

  84. Hadyl Anfal

    Hadyl Anfal

    2 أشهر قبل

    تردد القناه ربي يحفظكم

  85. mu Hu_mu

    mu Hu_mu

    3 أشهر قبل

    درررة الاكثر انااقة

  86. Lana Al ameen

    Lana Al ameen

    3 أشهر قبل

    ريما فقيهة فستانها ابدا مش حلو وعريان بطريقه بشعه طالعه متل المصارعه

  87. Idfu 8ri

    Idfu 8ri

    3 أشهر قبل

    نفسي شوف المعلقة لابسة فساتين بمناسبات عدة لشوف ذوئها

  88. غيابة صلاح الدين

    غيابة صلاح الدين

    3 أشهر قبل

    شوفو لبس غالي وميكاب غالي ومجوهرات باهضة اكن وجوهم مسودة

  89. Babi Dz

    Babi Dz

    3 أشهر قبل

    كل ماتكون مناسبة يروحو يجرو ورا نقاد الموضة ليش تهتمون باعراض الناس 🤔🤔😞مافهمت مافي كلام ولا موضوع مهم يشغلكم هادي غيبة احكو قدامهم دعوهم للحصة عشان ينتفوكم تنتيف الدجاج

  90. Rtibi Thouraya

    Rtibi Thouraya

    2 أشهر قبل

    اكثر اطلاله وجعنلي عيني و مو ضابطه بنوووووب اطلاله خبيرة الموضه كتير تخبيص بلبسها

  91. Red Fox

    Red Fox

    3 أشهر قبل

    ميمي عم تستشيري نفسك لما عم تلبسي؟

    • Natanina 👑

      Natanina 👑

      3 أشهر قبل

      يقبرني ربك لك انت جبتا 😂😂😂

  92. Latifa Elkabous

    Latifa Elkabous

    3 أشهر قبل

    يارب استرنا

  93. وردة فلسطين

    وردة فلسطين

    3 أشهر قبل

    بلدقيقه ٩ و ٧ دقائق انا حكيت بس يع يعني كيف نجمات مشهورات بلبسو هيك اشي بنخجل نلبسهم بلبيت

  94. soso

    soso

    3 أشهر قبل

    ياريت ياميمي تساوي فقرة تشرحي فيها كيف عم تنسقي لباسك الخرافي (الخرائي) على قولة نادين نجيم

  95. Rachida Lwardi

    Rachida Lwardi

    3 أشهر قبل

    يارب استرنا

  96. منوعات مع نجاح

    منوعات مع نجاح

    2 أشهر قبل

    ماذا عن الإطلالة لي مقابلتني 🤣🤣 قصدي اطلالتك يالي قاعدة تنقدي

  97. لوله لوله

    لوله لوله

    3 أشهر قبل

    منو يركض وراه هههههه شوي شوي ع شنو العجلة مو لازم كله بيوم اتعلقين ع المظهر

    • sashou skyy

      sashou skyy

      3 أشهر قبل

      و تقمع المذيعة بشكل تافه و هي مبتعرف الفنانات

  98. hazar tu

    hazar tu

    3 أشهر قبل

    منشان الله بيكفي تعملي حالك فهمانة وكل يوم بيطلعنا خبير لبناني بيناقض الاخر احترنا بينكم اشتهيت شي مرة تهتمي بإطلالتك

  99. Rihab fatnassi

    Rihab fatnassi

    3 أشهر قبل

    هو اصلا انت في حاجة مين يغير لبسك لأنو كارثي

  100. Kerzazi Leila

    Kerzazi Leila

    3 أشهر قبل

    تعليقاتك على الازياء غير موفقة ابدا sorry

التالى